خدماتنا

تتويج الفرق الفائزة بدوري كرة القدم بالادعاء العام2017 م

أختتمت منافسات دوري كرة القدم بالادعاء العام حيث أقيمت مباراتين جمعت الأولى فريق جنوب الشرقية وفريق مسقط لتحديد المركز الثالث والرابع  وأنتهت لصالح فريق جنوب الشرقية وحصوله على المركز الثالث, فيما جمعت المباراة النهائية فريقي الرئاسة وشمال الباطنة وأنتهت بفوز فريق شمال الباطنة ببطولة الدوري, وفريق الرئاسة بالمركز الثاني .
رعى حفل الختام سعادة/حسين بن علي الهلالي المدعي العام ,الذي قام بتكريم الفرق الفائزة واللجنة المنظمة, كما تخلل المباراتين المباراة الودية التي جمعت قدامى أعضاء الادعاء العام وقدامى الموظفين ،في جو من الألفة والمودة التي أكسبت المشاركين جواً رياضياً اتسم بروح المحبة بعيداً عن ضغوط العمل.

إنطلاق دوري الإدعاء العام بنادي الأمل 2017م

انطلقت مساء يوم الثلاثاء الموافق: 14/2/2017م  فعاليات دوري كرة القدم للمديريات العامة وإدارات الادعاء العام بشتى محافظات السلطنة ,تمثل(11) فريقاً تم تقسيمها لثلاث مجموعات ,يصعد منها الأول من كل مجموعة بالإضافة إلى أفضل مستوى ثان من المجموعات بأكملها ،لينضما المتأهلين للدور الثاني( 4) فرق,علماً أن الراعي  الفضي للدوري هو بنك ظفار.

تقام مباريات الدوري بنادي الأمل التابع لوزارة الشؤون الرياضية, إذ التقى يوم أمس في المباراة الأولى فريق الداخلية ومسقط , وانتهت  المباراة بالتعادل الإيجابي واحد مقابل واحد,ثم التقى فريقي جنوب الباطنة وشمال الشرقية ,وانتهت المباراة بفوز جنوب الباطنة بأربعة أهداف نظيفة , وبعدها التقى شمال الباطنة و البريمي وتمكن شمال الباطنة بالفوز بعشرة أهداف نظيفة.

دوري كرة قدم 2016م


انطلاق دوري كرة قدم الادعاء العام

انطلقت دوري كرة القدم يوم الاثنين الموافق: 22/6/2015م لأعضاء وموظفي الادعاء العام في نطاق محافظة مسقط بمشاركة 8 فرق مقسمة على مجموعتين,حيث تضم كل مجموعه 4 فرق و يتكون كل فريق من اثنى عشر لاعباً , يقام الدوري خلال شهر رمضان المبارك في نادي الأمل التابع لوزارة الشؤون الرياضية  بمرتفعات المطار, حيث أقيم في اليوم ذاته 4 مباريات.
التقى في المباراة  الأولى فريق مديرية التحقيقات (أ) مع فريق مديرية مسقط (ب) وانتهت بنتيجة 3/صفر لصالح مديرية مسقط(ب)، فيما التقى في المباراه الثانية فريق مديرية التحقيقات (ب) مع فريق الرئاسة (ب) وانتهت بنتيجة 1/صفر لصالح مديرية التحقيقات (ب)، والتقى في المباراه الثالثة فريق الرئاسة (أ) مع فريق مديرية مسقط(د) وانتهت بفوز فريق الرئاسة (أ) بنتيجة 4/1 , و في المباراة الرابعة التقى فريق مديرية مسقط (ج) مع فريق مديرية مسقط (أ) وانتهت بفوز فريق مديرية مسقط (أ) 2/صفر.
وستقام مساء اليوم 4 مباريات سيلتقى خلالها فريق  الرئاسة (أ) مع فريق مديرية التحقيقات (أ),والثانية فريق مديرية مسقط (ج) مع فريق مديرية التحقيقات (ب) والثالثة فريق مديرية مسقط (ب) مع فريق مديرية مسقط (د) و الرابعة فريق الرئاسة (ب) مع فريق مديرية مسقط (أ) .

كما اختتم  يوم الأربعاء الموافق:8/7/2015م دوري كرة القدم لأعضاء وموظفي الادعاء العام في نطاق محافظة مسقط, أقيم الدوري خلال شهر رمضان المبارك في نادي الأمل التابع لوزارة الشؤون الرياضية بمرتفعات المطار, رعى حفل اختتام الدوري سعادة/ حسين بن علي الهلالي المدعي العام بحضور عدد من أعضاء الادعاء العام والمدير العام للشؤون الإدارية والمالية ,حيث حصل على المركز الاول من بين الفرق المنافسة فريق المديرية العامة للتحقيقات والمرافعة (ب), وحصل على المركز الثاني فريق المديرية العامة بمسقط (أ), والمركز الثالث فريق الرئاسة (أ), وتم توزيع الجوائز والميدليات على الفرق الفائزة ولمنظمي هذه الدورة.
سعت اللجنة المنظمة لتحقيق بعض الاهداف من تنظيم هذه البطولة, وكان من ابرزها بث روح التنافس و الألفة بين الموظفين والتجمع لأكبر عدد في تفاعلية واحدة , و الترويح عن النفس إيمانا منها أن مثل هذه الفعاليات يكون لها أثراً كبيراً و أنعكاساً إيجابي على الموظف و على انتمائه لمؤسسته.